تعلم سيو 2019 ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية تعلم سيو 2019 ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية

مواضيع مفضلة

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

تعلم سيو 2019 ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية

تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية


تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية
تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية

بدون شك من اهم العوامل التي تساهم في نجاح اي موقع في العالم هو تهيئته لمحركات البحث ، و تختصر جملة تهيئة المواقع لمحركات البحث العالمية ب سيو seo  و باللغة الانجليزية  serch engine optimisision ، و السيو يتعلق بمحركات البحث و خوارزميات محركات البحث العالمية حيث هذه الاخيرة معقدة.

افضل محرك بحث على الانترنت  جوجل ، و اذا تصدرت نتائج بحث محرك جوجل فالبتاكيد ستتصدر نتائج البحث الاخرى ، مثل الياهو و و البينج و العديدي من محركات البحث العالمية الاخرى ، حيث بالاساس تعتمد بنفسها على جوجل ، حيث سنتحدث عن بعض الامور حتى تصبح مدونتك مهيئة لمحركات البحث.

ما هو سيو seo


تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية
تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية

نقصد ب سيو هو تهيئة الموقع لمحركات البحث serch engine optimisision ، او تصدر اول عشر نتائج بمحركات البحث العالمية اذا اصح التعبير ، التي يستخدها عدد كبير من مستخدمي الانترنت من اجل الحصول على معلومات او شراء منتوج معين.


تهيئة الموقع لمحركات البحث لاشهار المدونة


يعتقد معظم العرب ان سيو هو عملية اشهار المدونة او الموقع ، فهذا غير صحيح ف seo  يعني صداقة محركات البحث ، حيث يصبح موقعك او مدونتك ياخذ التقة من محركات البحث العالمية اذا كان موقعك يقدم اشياءا مفيدية للزوار و يحتل المراتب الاولى في  محركات البحث.

طبعا صداقة مدونتك لمحركات البحث لها اسس و قواعد ، حيث باستطاعة اي شخص يدير موقع او مدونة يعده لمحركات البحث ، اذا كان مهتما باخر تطلعات لنصائح و منشورات جوجل ، لذلك من المهم متابعة اخر اخبار محركات البحث و الشروط التالية.

  • الاهتمام بكل الادوات المساعدة لللمدونة او الموقع في محركات البحث.


  • ان تكون على علم بجميع الشروط الواجب تطبيقها في الموقع.



  • تحديث و تطوير المدونة و الاهتمام بالزوار.


تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية
تعلم سيو  2019  ليتصدر موقعك محركات البحث العالمية


عزيزي الزائر متابع مدونة القاموس يجب ان تعرف ان جوجل google تقوم كل ثلاثة اشهر بتغيير بعض الاساسيات التي تعتمد عليها في ترتيب نتائج البحث ، لذلك من الواجب عليك ان تكون على دراية بهذه التحديثات من اجل تجن خسارتك للنتائج التي و صلت اليها مدونتك او موقعك في محركات البحث العالمية.

ان طريقة تهيئة موقعك لمحركات البحث العالمية عن طريق استخدام اساليب سيو seo  ، و اختيار الكلمات المناسبة و اعداد و تحديث صفحات مدونتك بشكل مستمر بما يتماشى مع محركات البحث العالمية و خصوصا محرك جوجل لانه هو الاكثر استخداما و من انجح الطرق لاشهار موقعك مجانا. 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف